تعرّف إلى موعد معسكر المنتخب المغربي الأول بعد إخفاق “الكان”

حدّد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، موعد أول تجمع لـ”أسود الأطلس” بعد الإقصاء من ثمن نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي احتضنتها كوت ديفوار.

وينتظر الشارع الرياضي المغربي تجمع منتخب المغرب القادم، للتعرف على التغييرات التي ستطرأ على قائمة رفاق القائد رومان سايس، إذ من المنتظر أن يمنح الركراكي بعض الأسماء الجديدة الفرصة، في حين سيفقد آخرون مكانتهم بسبب تواضع مستواهم في الفترة الماضية.

المنتخب المغربي يحدّد موعد تجمّعه بعد “الكان”

وكشف مصدر مسؤول أنّ الركراكي حدد مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موعد المعسكر الإعدادي القادم لشهر مارسالمقبل، بعدما حدد معالم القائمة التي سيضع فيها الثقة.

وأوضح المصدر نفسه أنّ مدرب منتخب المغرب برمج المعسكر الإعدادي القادم في الأسبوع الثالث من شهر مارس المقبل، وسيدوم معسكر “الأسود” لمدة أسبوع كامل، سيتضمن لقاءً مع فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة للاتفاق على الإستراتيجية القادمة.

وأشار ذات المصدر إلى أنّ معسكر منتخب المغرب المقبل، سينطلق بدايةً من 12 مارس على أن يمتد إلى غاية 18 من نفس الشهر.

وأفاد نفس المصدر أنّ منتخب المغرب سيخوض مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي القادمة أمام منتخبين أفريقيين، بعدما قرّرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توجيه بوصلتها صوب منافسين من أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعفى منتخب المغرب من خوض الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا المقررة بالمغرب في السنة القادمة، وبذلك سيخوض “أسود الأطلس” بعض المباريات الودية.

زر الذهاب إلى الأعلى