غرناطة يُجبر برشلونة على التعادل

حصد برشلونة خيبة جديدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب اكتفائه بنتيجة التعادل أمام ضيفه غرناطة، أحد القابعين في ذيل الترتيب، بنتيجة (3-3) اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الليغا.

على معقله البيتي البديل “لويس كومبانيس”، دخل برشلونة مواجهة جديدة في الدوري الإسباني، بشكل مثالي عندما افتتح له نجمه الواعد لامين يامال النتيجة في الدقيقة (15)، غير أنّ ريتشارد سانشيز أعاد المباراة إلى نقطة بدايتها قبل الدخول إلى حجرات الملابس وتحديداً في الدقيقة (43).

في الشوط الثاني، عانى النادي الكتالوني من كابوس حقيقي، فبعد أن كان مطالباً بأخذ زمام المبادرة من جديد وجد نفسه يلاحق النتيجة، بعد أن تأخّر بهدف لفاكوندو بيليستري في الدقيقة (60)، غير أنّ ليفاندوفسكي أعاد سريعاً ناديه إلى واجهة الأحداث بإدراك التعادل في الدقيقة (63).

وفي سيناريو مجنون، تقدّم غرناطة العنيد بالهدف الثالث عبر إيغناسي ميكيل بعد 3 دقائق فقط من تلقي هدف التعادل، وفي الوقت الذي كان فيه “البلوغرانا” يقترب من تجرّع هزيمته الرابعة هذا الموسم، عاد لامين يامال ليلعب دور البطولة موقعاً هدف التعادل في الدقيقة (81).

تعثّر جديد لبرشلونة يودّع إثره بشكل منطقي هامشاً مهمّاً من حظوظه في المحافظة على لقب الدوري الإسباني، حيث يحتلّ حالياً المركز الثالث برصيد 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر، غريمه ريال مدريد، في حين لم يستفد غرناطة كثيراً بنقطة التعادل، رغم أهميتها، باحتلاله المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى