وليد الركراكي مطلوب في كوت ديفوار قبل نهائي “الكان”

بات وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مطلوبًا في كوت ديفوار، رغم إقصاء منتخب بلاده من ثمن نهائي النسخة الحالية لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تختتم فعالياتها يوم 11 فبراير الجاري، موعد المباراة النهائية.

وكان منتخب المغرب قد ودَّع كأس أمم أفريقيا من دور ثمن النهائي عقب الهزيمة بهدفين من دون مقابل أمام منتخب جنوب أفريقيا، هذا الأخير الذي توقفت مغامرته عند الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة أمام نيجيريا التي ستُواجه كوت ديفوار في المباراة النهائية.

وبعد إقصاء منتخب المغرب المخيب من نهائيات كأس أمم أفريقيا، جددت الجامعة الملكية المغربية ثقتها في وليد الركراكي مدربًا للمنتخب الأول.

الركراكي مطلوب في كوت ديفوار بعد الإقصاء من كأس أفريقيا

وكشف مصدر مطلع، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وجه الدعوة لوليد الركراكي وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، لحضور المباراة النهائية لكأس أفريقيا.

وأوضح المصدر نفسه أن الاتحاد الإيفواري طالب بدوره فوزي لقجع ومدربه بحضور شرفي في المباراة النهائية، غير أن رئيس رئيس الجامعة الملكية المغربية ومدرب أسود الأطلس لم يؤكدا حضورهما حتى الآن، وقد يغيب الركراكي الذي لم يتقبل الإقصاء المر من الدور ثمن النهائي، ما عرضه لانتقادات كبيرة.