إشبيلية يُفاجئ يوسف النصيري بعد تألقه

احتفى نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، بلاعبه المغربي يوسف النصيري بعدما تألق الأخير في مباراة الفريق أمام مضيفه رايو فاييكانو، وأحرز هدفي الفوز (1-2)، برسم الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الممتاز.

وامتدح نادي إشبيلية لاعبه المغربي يوسف النصيري، بعدما أحرز الأخير هدفي فوز الفريق أمام رايو فاليكانو، ووصفه بـ”الإبن البار”، و”المحارب”.

وكتب النادي الأندلسي في حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: “عودة الابن البار وثلاث نقاط ثمينة خارج الأرض بهدفين من أقدام أسد الأطلس”، مضيفا في منشور آخر: “طيران النصيري يرحب بكم ويتمنى لكم رحلة سعيدة”.

وفي تقريره عن المباراة، كتب النادي الأندلسي في موقعه الرسمي: “مهاجمنا المغربي، الذي سجل ثنائية حاسمة وضعتنا في المقدمة في مناسبتين منفصلتين في الشوط الأول بعد عودته من كأس الأمم الإفريقية في الكوت ديفوار”.

وبات يوسف النصيري، أكثر اللاعبين المغاربة إحرازا للأهداف في الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 60 هدفا، محطما بذلك الرقم السابق “58 هدفا”، الذي كان في حوزة الراحل العربي بن مبارك مع نادي أتلتيكو مدريد، أحرزها في الفترة ما بين 1948 و1953.

وأحرز يوسف النصيري 60 هدفا في الدوري الإسباني الممتاز،

يوسف النصيري يُحطم رقم الأسطورة العربي بن مبارك التاريخي

أحرز النصيري 5 أهداف مع فريقه الأسبق ملقا (موسم 2017/2018)، و13 هدفا مع فريق السباق ليغانيس (من 2018 إلى 2020)، و42 هدفا مع فريقه الحالي إشبيلية، دون احتساب أهدافه في مسابقات دوري أبطال أوروبا، كأس الملك الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى