5 رسائل قوية من وليد الركراكي قبل موقعة جنوب أفريقيا

وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عدة رسائل قوية قبل مواجهة جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

ويصطدم “أسود الأطلس” بمنتخب “الأولاد” مساء الثلاثاء، في آخر مباريات دور الـ16 في النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وأكد الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، أن المغرب لا يهتم بنتائج أي من المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة، ويركز على نتائجه هو فقط، من أجل الوصول لأبعد نقطة ممكنة والمنافسة على اللقب.

وقال المدرب في هذا الصدد: “نلعب لأجل المغرب فقط.. وخروج منتخبات شمال أفريقيا باستثناء موريتانيا يعني أننا نقوم بأمر جيد حتى الآن”.

وعن رأيه في مفاجآت البطولة وآخرها خروج منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية قال الركراكي: “منتخب مصر شقيقنا وحزنا لأجله.. لكن خروجه من البطولة لا يهمنا في أي شيء”.

وعن منافسه قال: “منتخب جنوب أفريقيا الوحيد الذي فاز علينا بعد كأس العالم، ولذا فإن المباراة ستكون صعبة علينا، ولسنا المرشح المفضل للتأهل بعدما رأينا المفاجآت التي حدثت”.

وعن الإصابات التي ضربت لاعبيه قال مدرب المغرب: “سفيان بوفال يحتاج لمعجزة للتعافي من إصابته والمشاركة معنا، أما حكيم زياش فسنحاول معه حتى اللحظة الأخيرة على أمل إشراكه في المباراة، لكننا لن نغامر به لأي سبب، وسندخره للأدوار المقبلة”.

وعن نصير مزراوي قال: “هو بات جاهزا للمشاركة في المباريات، لكننا سنرى إذا ما كان سيشارك أساسيا أم يظل بديلا، وكل ما خططنا له مع الطاقم الطبي بشأنه يمكن القول إنه نجح”.

واختتم بالقول: “جئنا إلى كوت ديفوار بهدف التتويج بلقب البطولة، لكن لا بد أن نتحلى بالتواضع، وأعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى