بعد تصريحات أوناحي.. هذا ماطلبه الركراكي من لاعبي المنتخب المغربي

عقّب لاعب المنتخب المغربي، عز الدين أوناحي، على أسلوب لعب منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، مُتهمًا الفراعنة بإضاعة الوقت وعدم لعب كرة قدم جذابة.

وكشفت مصادر جد مطلعة، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، لم يُعجبه تصريح عز الدين أوناحي تجاه المنتخب المصري، والتي اعتبرها البعض مستفزة وتنقص من قيمة البطل التاريخي لكأس الأمم الأفريقية.

وحسب ذات المصادر، فقد دعا وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، جميع اللاعبين إلى تفادي الحديث عن المنتخبات الأفريقية المُشاركة في “الكان”، لتفادي الدخول في مشاحنات نحن في غنى عنها، لاسيما بعد رد مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد على تصريحات أوناحي بشكل استفزازي هو الآخر.

وشدد الركراكي على ضرورة الإدلاء بتصريحات مسؤولة وتجنب الحديث عن المنتخبات الآخرى، والإكتفاء بالحديث عن مستجدات المنتخب المغربي.

عز الدين أوناحي ينتقد أسلوب لعب المنتخب المصري

وقال عز الدين أوناحي في تصريحات نقلتها شبكة “سبورت بريف” العالمية خلال حواره لصحيفة “لابروفنس” الفرنسية: “المصريون سيخطفون هدفًا على عكس سير اللعب، ثم يبدؤون في إضاعة الوقت”.

ويخوض منتخب المغرب، رابع كأس العالم قطر 2022، منافسات “الكان” من المجموعة السادسة إلى جانب الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا، بينما تقع مصر في المجموعة الثانية مع غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

وسيواجه المنتخب المغربي في مستهل رحلته في البطولة الأفريقية، نظيره التنزاني، يوم الأربعاء القادم (18:00 غرينيتش+1).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى