حدث غريب بتدريبات المنتخب الجزائري في كوت ديفوار

تعرضت تدريبات المنتخب الجزائري أمس الأربعاء 10 يناير، للتجسس في أول مران يخوضه رفاق القائد رياض محرز في مدينة بواكي الإيفوارية التي ستحتضن مباريات “الخضر” في الدور الأول لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويخوض منتخب الجزائر مباريات الدور الأول لـ “كان 2023” بملعب السلام في مدينة بواكي ضمن مجريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات بوركينا فاسو وأنغولا والبلد الجار موريتانيا.

تدريبات منتخب الجزائر تتعرض للتجسس

ونشرت وسائل إعلام جزائرية مقاطع فيديو أظهرت تعرض تدريبات منتخب الجزائر للتجسس، وذلك في التدريب الأول الذي أجراه “الخضر” بملعب الثانوية الكلاسيكية في مدينة بواكي.

وتعرضت تدريبات المنتخب الجزائري للتجسس عن طريق طائرة “درون”، وذلك قبل أن تتدخل الشرطة الإيفوارية على الفور وتوقف هذه الطائرة وصاحبها الإيفواري -حسب المصادر ذاتها- كما أنها قامت بتفريغ محتوى طائرة الدرون من جميع المشاهد التي صورتها.

وخاض “محاربو الصحراء” مرانهم الأول في ملعب الثانوية الكلاسيكية خلف أبواب مغلقة ووسط إجراءات أمنية مشددة، وذلك لفرض السرية على التدريب بطلب من الجهاز الفني لمنتخب الجزائر بقيادة المدرب جمال بلماضي.

ووصل منتخب الجزائر، البارحة، إلى مدينة بواكي الإيفوارية بعد إقامتهم معسكرًا تحضيريًا في العاصمة التوغولية لومي، تخلله إجراء مباراتين وديتين فاز بهما بنتيجة (3-0) أمام البلد المضيف توغو و(4-0) ضد بوروندي.

زر الذهاب إلى الأعلى