نجم المنتخب المغربي مرشح للانضمام إلى عملاق إيطاليا

لم يُقدم النجم المغربي سفيان أمرابط متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما كان منتظرًا منه حتى الآن بقميص “الشياطين الحمر”، الأمر الذي قد يُعجل برحيله عن الملاعب الإنجليزية، في الوقت الذي كان الجميع ينتظر أن يُعمر طويلاً، خاصة بعد أن قدم نفسه بقوة كواحد من بين أبرز اللاعبين في مركزه، بالنسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وانضم أمرابط (27 عامًا) إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2024، قادمًا من فريق فيورنتينا الإيطالي الذي يمتد عقده معه إلى صيف عام 2025. غير أن النجم المغربي الذي شارك في 13 مباراة مع مانشستر يونايتد حتى الآن في جميع المسابقات، لم يظهر بالمستوى الذي كان ينتظره عشاق اليونايتد.

في سياق متصل، أكد مصدر مقرب من النجم المغربي أن متوسط ميدان أسود الأطلس مُتابع من بعض الأندية الإيطالية، التي تسعى للاستفادة من خدماته بداية من الموسم الكروي القادم، خاصة وأنه سبق وأن قدم أوراق اعتماده بشكلٍ جيد في الملاعب الإيطالية بقميص هيلاس فيرونا وفيورنتينا.

وأوضح المصدر نفسه، أن مسؤولي ميلان يتابعون أمرابط كواحد من الأسماء التي يُمكن أن يتم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي القادم، حيث إن “الروسونيري” يريد التعاقد مع لاعب بقيمة الدولي المغربي فنيًّا وبدنيًّا في مركز وسط الميدان الدفاعي، كما أن إدارة إمبولي مهتمة بالنجم المغربي أيضًا، إضافة إلى رغبة الفيولا في الاحتفاظ به بعد نهاية إعارته إلى مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن أمرابط شارك في 49 مباراة مع المنتخب المغربي، وكان المونديال الأخير بمثابة الحقبة الأفضل في مشواره الكروي، لكن الإصابة التي يُعاني منها على مستوى الظهر أثرت بشكل كبير في مستواه الكروي مع “أسود الأطلس” وناديه الحالي، وغاب عن مجموعة من المباريات بسبب هذه الإصابة التي تُعاوده في مناسبات كثيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى