كرتوا يربك حسابات ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن انتقال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، سيربك حسابات النادي الملكي في مركز حراسة المرمى.

وأكدت صحيفة “ماركا” أنه بمجرد وصول كورتوا إلى مدريد سيبدأ النادي في إعادة هيكلة حراسة المرمى، عن طريق رحيل حارسين عن الفريق، ويعد الأقرب الآن خروج الثنائي كيكو كاسيا ولوكا زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن ترتيب حراس الريال في حالة وجود الثلاثي لونين وكورتوا وكيلور نافاس في الموسم المقبل سيعتمد على التقرير الذي سيقدمه جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد، بعد ختام فترة الإعداد.

وأوضحت أن هناك مفاضلة في النادي الملكي بين الثنائي لونين وكاسيا على الدخول كحارس ثالث في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل برفقة كورتوا ونافاس.

وأشارت الصحيفة إلى حصول نافاس على لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات يدعم بقاءه في الموسم المقبل مع الفريق، بينما لونين يريد إثبات قدراته في المنافسة على مكان في التشكيل الأساسي.

ويقترب لوكا زيدان الذي كان الحارس الثالث في الموسم الماضي، من الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الحالي على سبيل الإعارة، للحصول على فرصة أكبر في المشاركة بالمباريات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى