خوسيلو: “مبابي كان قريبا من القدوم إلى ريال مدريد لكن الأمور تغيرت في اللحظات الأخيرة”

أكد خوسيلو ماتو، لاعب ريال مدريد، بأن الفرنسي كيليان مبابي، ومهاجم باريس سان جيرمان، كان قريبا من حمل قميص النادي الملكي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال خوسيلو في تصريحات لشبكة “ريليفو” الإسبانية: “في الحقيقة كان الجميع في غرفة خلع الملابس، يظن أن كيليان مبابي قريب من القدوم إلى ريال مدريد”.

وواصل: “لكن في اللحظات الأخيرة، بدت فيها الأمور عكس ما كان متوقعا ولم يأت، وفي الأخير الأندية هي التي تعرف خبايا كل شيء، ونحن لا نعلم ما يقع بينهم”.

وفي سياق متصل أكد خوسيه مانويل أوتيرو، عضو مجلس إدارة ريال مدريد، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن مبابي سيأتي يوما ما ويوقع مع النادي الملكي، قائلا: “مبابي وُلد ليلعب لريال مدريد”.

وأكمل: “أتمنى أن يفكر مبابي بنفس الطريقة التي فكر بها بيلينغهام، أنا واثق بأن كيليان سيحقق المجد معنا ويفوز بدوري الأبطال يوما ما، عكس ما يحدث له مع باريس سان جيرمان، حتى أنه أصبح أقل قوة داخل الملعب”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية قدوم مبابي إلى قلعة “سانتياغو بيرنابيو”، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الموسم القادم، في صفقة انتقال مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى