تفاصيل جديدة حول أزمة النصر السعودي وحكيم زياش

كشفت مصادر صحفية سعودية، عن تفاصيل جديدة حول أزمة انتقال المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف النصر السعودي.

وقال الإعلامي السعودي فلاح القحطاني من صحيفة عكاظ في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، إن الفشل في تجاوز الفحص الطبي لم يكن السبب وراء عدم إتمام صفقة انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي.

وتابع فلاح القحطاني: “كثر الحديث عن مفاوضة النصر مع زياش والكثير ألمح أن عدم إتمام التعاقد بسبب عدم تجاوزه الفحص الطبي”.

وأضاف الإعلامي السعودي: “الحقيقة أن اللاعب لم يجرِ فحصًا طبيًا أساسًا لأن النصر طالبه بالحضور إلى مدريد لإجراء فحص هناك بحضور طبيب النادي ورفض اللاعب وأصرّ أن يكون الفحص في المغرب ومن هنا أُغلق الموضوع”.

وسبق لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي القول إن النصر السعودي اكتشف مشكلة في أثناء خضوع زياش للفحوصات الطبية، وهي ذات المشكلة التي عانى منها اللاعب على هامش خضوعه للفحوصات الطبية من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي معارًا الشتاء الماضي، وتتعلق بركبته.

وسرعان ما سخر زياش من هذه المصادر الصحفية، بصورة نشرها عبر حسابه في إنستغرام خلال ممارسته تدريبات كرة القدم، معلقًا عليها بالقول: “مشكلة في الركبة، ها!!”

حكيم زياش يرد على فشل انتقاله للنصر السعودي بطريقة ساخرة (صورة)

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 24 مواجهة مع تشيلسي اللندني في الموسم المنصرم، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، بمجموع دقائق لعب بلغ 929 دقيقة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى