رسميا/ في يوم واحد.. ريال مدريد يعلن رحيل هازارد وأسينسيو وماريانو

أعلن ريال مدريد الإسباني يومه السبت، رسمياً، رحيل ثلاثة لاعبين بعد نهاية الموسم الجاري، وهم البلجيكي إيدين هازارد، والإسباني ماركو أسينسيو، والدومينيكاني ماريانو دياز.

وقام ريال مدريد بالإعلان عن نهاية ارتباطه بثلاثة من لاعبيه في يوم واحد، حيث كان قد نشر أولا بلاغاً يؤكد فيه رحيل أسينسيو بعد 8 سنوات، فاز خلالهم بـ 17 لقاب: دوري أبطال أوروبا (3)، الدوري الإسباني (3)، كأس العالم للأندية (4)، السوبر الأوروبي (3)، كأس ملك إسبانيا (1)، والسوبر الإسباني (3).

ونشر بعدها “الميرينغي” خبرا يؤكد فيه رحيل دياز، الذي كان قد قدم إلى الفريق من أولمبيك ليون الفرنسي عام 2018، بصفقة بلغت 21,5 مليون يورو، وفاز مع النادي بـ 13 لقبا: دوري أبطال أوروبا (2)، الدوري الإسباني (3)، كأس العالم للأندية (3)، السوبر الأوروبي (2)، كأس ملك إسبانيا (1)، والسوبر الإسباني (2).

وفي مساء اليوم، أكد النادي الملكي رحيل هازارد، الذي جاء إلى الفريق في صيف 2019، بصفقة قياسية بلغت 115 مليون يورو، قادما من تشيلسي، وقد تُوج مع ريال مدريد بـ 8 ألقاب: دوري أبطال أوروبا (1)، الدوري الإسباني (2)، كأس العالم للأندية (1)، السوبر الأوروبي (1)، كأس ملك إسبانيا (1)، والسوبر الإسباني (2).

ويطمح ريال مدريد إلى القيام بتجديد دمائه قبيل انطلاق الموسم الرياضي المقبل، عبر تسريح عدد من اللاعبين والتعاقد مع آخرين، بغية الفوز بالألقاب وفي مقدمتهم دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى