إنتر يقهر لاتسيو ويمنح نابولي فرصة الفوز بلقب الدوري الإيطالي

حقق إنتر ميلان فوزاً مثيراً على ضيفه لاتسيو، بنتيجة 3-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على أرضية استاد ” جوزيبي مياتزا”، في قمة مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإيطالي، مانحاً نابولي هدية مجانية في طريق حصد لقب “الكالتشيو” بصورة رسمية.

وتقدم لاتسيو في النتيجة بالهدف الأول عبر المهاجم البرازيلي فيليبي أندرسون عند الدقيقة (30)، فيما نجح إنتر ميلان بقلب النتيجة بتسجيله 3 أهداف عبر لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين (78، 90)، وروبن غوسينس (ق 83) محققاً هذا الانتصار الهام.

وبهذه النتيجة، بات نابولي على بُعد خطوة من لقب الدوري الإيطالي بصورة رسمية، بانتظار تحقيقه الفوز أو التعادل أمام ساليرنيتانا اليوم الأحد، مستفيداً من سقوط ملاحقه المباشر لاتسيو أمام إنتر ميلان.

بدأت الإثارة في مباراة إنتر ولاتسيو منذ الدقائق الأولى في الشوط الأول، لينجح لاتسيو في تسجيل الهدف الأول عن طريق فيليبي أندرسون عند الدقيقة (30)، بعدما تلقى الأخير كرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها بكل ثقة على يمين حارس المرمى.

ونجح إنتر ميلان في إدراك التعادل، عبر لاوتارو مارتينيز الذي استقبل كرة بينية أمامية من روميلو لوكاكو المحاصر من المدافعين، ليدخل منطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة بكل ذكاء في الشباك عند الدقيقة (78).

وفاجأ إنتر ميلان ضيفه لاتسيو بقلب النتيجة، بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (83) عبر روبن غوسينس، الذي استقبل عرضية روميلو لوكاكو ليضعها من وضعية رائعة في المرمى، قبل أن يتعرض للإصابة.

ولم يتوقف جنون إنتر ميلان عند هذا الحد، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (90) من عمر المواجهة، بعد انفراده بالمرمى قبل أن ينجح في مراوغة الحارس واضعاً الكرة بثبات في الشباك الفارغة، لينتهي اللقاء بفوز إنتر ميلان بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة، بات نابولي على بعد خطوة من لقب الدوري الإيطالي حيث يتصدر الترتيب برصيد (78) نقطة، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند (61) نقطة في المركز الثاني، في الوقت الذي رفع فيه إنتر ميلان رصيده إلى (57) نقطة، ليصعد مركزين ويحتل الترتيب الخامس بذات الرصيد من النقاط مع ميلان وروما، لتشتعل المراكز الإيطالية المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى