يونيون برلين يتعادل مع ليفركوزن ولايبزيغ يتجاوز هوفنهايم

فشل يونيون برلين بتقليص الفارق النقطي مع بوروسيا دورتموند المتصدر، عندما تعادل مع باير ليفركوزن 0-0، في المباراة التي أقيمت على استاد آندر آلتن فورستيري ضمن الجولة 30 من الدوري الألماني 2022-23.

ورفع يونيون برلين رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث في الدوري الألماني وبفارق خمس نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر، و3 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف، فيما رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس.

لايبزيغ يتفوق على هوفنهايم

لحساب ذات الجولة، فاز لايبزيغ على هوفنهايم بهدف نظيف في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب ريد بول أرينا، وسجل الهدف الوحيد اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقيقة (28).

ورفع لايبزيغ رصيده في البوندسليغا 2022-23 إلى 54 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي فريق هوفنهايم في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

وعاد فرايبورغ بفوزٍ مهم من أرض كولن، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف سجله اللاعب ريتسو دوان في الدقيقة (54) من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب راين إينرجي ستاديون.

ورفع فرايبورغ رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب البوندسليغا، فيما بقي كولن في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

وتعادل آينتراخت فرانكفورت مع أوغسبورغ إيجابيًا بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن الجولة 30 من البطولة.

وتقدم إلفيس ريكسبيكاج بالهدف الأول لفرانكفورت من ركلة جزاء في الدقيقة (25)، ورد عليه إرميدين ديميروفيتش بهدف التعادل في الدقيقة (58)، ليرفع أوغسبورغ رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما بقي آينتراخت فرانكفورت في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

وتغلب شتوتغارت على بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بينز أرينا، وسجل هدفي شتوتغارت سيرهو غيراسي وتانجوي كوليبالي في الدقيقتين (22 و83)، فيما سجل هدف مونشنغلادباخ جوليان فيغل في الدقيقة (78).

ورفع شتوتغارت رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس عشر، فيما بقي بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى