تشيلسي يمدّد عقد إنزو فيرنانديز حتى 2032

مدّد تشيلسي الإنجليزي عقد متوسط الميدان الأرجنتيني إنزو فيرنانديز (22 عامًا) لعام إضافي، لينتهي تعاقده مع النادي اللندني صيف 2032، وذلك حسبما نشره صحفي شبكة “Tyc Sports” الأرجنتينية، سيزار لويس ميرلو.

وانتقل إنزو إلى تشيلسي في يناير 2022 قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو، على إثر الأداء القوي الذي قدّمه مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، حينما حصد معه اللقب وجائزة أفضل لاعب شاب بـالبطولة.

وبات إنزو قطعة أساسية مع الـ”بلوز” فورًا منذ انضمامه إلى الفريق اللندني، حيث لعب 13 مباراة مقدّمًا تمريرتين حاسمتين إلى زملائه.

الأرجنتيني إنزو فيرنانديز
الأرجنتيني إنزو فيرنانديز

في حين زعم تقرير من شبكة “UOL” البرازيلية أن إنزو يريد مدربه السابق في فريق ريفربليت الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو ليكون مدرب تشيلسي الجديد، إذ يتولّى الإنجليزي فرانك لامبارد تدريب النادي مؤقتًا لحين استقدام مدرب جديد بنهاية الموسم الجاري.

غاياردو هو مَن منح إنزو الظهور مع الفريق الأول لريفر بليت عام 2019، ويجمع بين الثنائي علاقة قوية -حسب المصدر- بينما تبرز أسماء لافتة في قائمة مرشّحي تدريب تشيلسي أمثال الإسباني لويس إنريكي والألماني يوليان ناغلسمان المُقال قبل أسابيع من بايرن ميونخ.

زر الذهاب إلى الأعلى