نجم “الأسود” يواصل ضغطه على وليد الركراكي للعودة إلى المنتخب

خطف اللاعب أيوب الكعبي الأضواء بشكل ملفت للانتباه في مباراة فريقه السد أمام أم صلال، الثلاثاء، إذ ساهم في وصول زملائه إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمير قطر، وذلك إثر الفوز في هذا اللقاء (3-1) على استاد عبد الله بن خليفة في منافسات الدور ربع النهائي.

وبات النجم المغربي أيوب الكعبي أحد المهاجمين الذين يراهن عليهم فريق السد القطري في تحقيق لقب كأس أمير قطر هذا الموسم، نظراً لأدائه المميز في جميع المباريات، التي خاضها مع فريقه الحالي، منذ الانضمام إليه في سوق الانتقالات الشتوية، قادماً إليه من فريق هاتاي سبور التركي.

وبالرغم من غياب الكعبي، البالغ من العمر 29 سنة، عن بطولة كأس العالم 2022، وأيضاً المباراتين الإعداديتين، اللتين خاضهما منتخب المغرب أمام البرازيل في طنجة والبيرو في مدريد في 25 و28 مارس الماضي، إلا أن اسمه مازال موجوداً، ضمن القائمة الموسعة التي حددها المدرب وليد الركراكي، في وقت سابق.

وكشف مصدر مطلع، أن المدرب وليد الركراكي، يتابع باستمرار تألق اللاعب الكعبي رفقة فريقه السد القطري، كما أبدى إعجابه بالمستوى المبهر الذي ظهر عليه لاعب فريق هاتاي سبور التركي السابق في اللقاءات الأخيرة.

وتابع المصدر نفسه بشأن إمكانية استدعاء الكعبي لخوض مواجهتي جنوب أفريقيا وليبيريا في شهر يونيو القادم: “كل شيء وارد بالنسبة إلى الكعبي، فهو ضمن القائمة الموسعة، واستدعاؤه لخوض المباراتين المذكورتين لن يشكل أية مفاجأة”.

ويواصل أيوب الكعبي ضغطه على المدرب الركراكي من أجل توجيه الدعوة إليه خلال المعسكر التدريبي القادم، سواء بتسجيله الأهداف أو عبر حضوره المميز مع فريقه السد.

والجدير بالذكر أن مدرب المنتخب المغربي سبق أن أكد في تصريحات سابقة أنه يحب اللاعبين الذين يمارسون عليه الضغوط بتسجيلهم الأهداف، لأنه حينها يكون مرغماً على مكافأتهم بتوجيه الدعوة إليهم، لمنحهم فرصة الدفاع عن مكانتهم في المنتخب المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى