خطوة جديدة من وليد الركراكي لخطف موهبة باير ليفركوزن

يعتبر أمين عدلي، مهاجم بايرن ليفركوزن الألماني، أحد المواهب الصاعدة في أوروبا، بعد المستويات الفنية المميزة التي يقدمها مع ناديه الحالي.

ويحظى أمين عدلي (22 عاما)، بمكانة خاصة لدى إدارة ليفركوزن الألماني، الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021، قادما من تولوز الفرنسي بموجب عقد يمتد إلى 2026.

وعلى الرغم من أن اللاعب عبر عن رغبته في الاستمرار في تمثيل المنتخب الفرنسي في العديد من المناسبات، إلا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تفقد الأمل في الظفر بخدمات هذا اللاعب الواعد، ولا سيما أن سنه الحالي يسمح له بتغيير جنسيته الرياضية حتى يتمكن من الالتحاق بمنتخب “أسود الأطلس”.

ووفقاً لمصادرمطلعة، يسعى مدرب “أسود الأطلس” وليد الركراكي جاهداً لإقناع عدلي بالتراجع عن قرار اللعب مع المنتخب الفرنسي، والانضمام بدلاً من ذلك إلى صفوف المنتخب المغربي.

وتابع المصادر نفسها،  أن وليد الركراكي قرر فتح الباب مجددا أمام عدلي للانضمام إلى منتخب “أسود الاطلس”، بعدما ظل يتردد في تلبية الدعوة في الفترة الأخيرة.

وأشارت نفس المصادر إلى أن الركراكي يعتزم إرسال مساعديه لمتابعة مباراة بايرن ليفركوزن في الدوري الألماني، والتي ستمكنهم من تقييم مؤهلات عدلي الفنية والبدنية، قبل تقديم العرض الرسمي له بتمثيل منتخب المغرب، حيث من المنتظر أن تستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورقة اللاعبين الشباب الملتحقين أخيرا بصفوف المنتخب من أجل تحفيز اللاعب عدلي على تغيير جنسيته الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى