الركراكي يمنح هذا اللاعب فرصة أخيرة

بعث وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، إشارات مباشرة عن طريق أكثر من جهة للاعب إبراهيم دياز نجم ميلان الإيطالي.

وأكدت مصادر جامعية مسؤولة، أن وليد الركراكي قد أبلغ إبراهيم دياز عندما زاره فبراير الماضي أنه لن ينتظره طويلاً، وعليه حسم قراره النهائي بشأن تمثيل المغرب أو إسبانيا، وإلا سيغلق ملفه للأبد، ولن يتصل به مجددًا أو التفكير في ضمه لـ “أسود الأطلس”.

وأضافت ذات المصادر أن الركراكي تفهم موقف دياز، بعد أن تخلف عن معسكر إسبانيا مؤخرًا رغم إدراج دي لافوينتي (مدرب إسبانيا) اسمه ضمن القائمة الموسعة للماتادور، وبعدها لم يحضر ليغضب المدرب منه، إلا أن مدرب “الأسود” انتظر منه خطوة لم يقم بها، مثلما جرى الاتفاق بينهما.

وتابع نفس المصدر: “الخطوة هي أن يبادر دياز بخطاب مكتوب وموقع باسمه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليباشر إجراءات تغيير جواز سفره وجنسيته الرياضية، وخطاب آخر للفيفا يعلن رغبته في تمثيل المغرب مستقبلاً مثلما فعل خنوس والزوروي وحدادي.. إلا أنه لم يقم بذلك”.

وأتم المصدر: “يدرك دياز أن قطار المنتخب المغربي لن ينتظره طويلاً.. خصوصًا بعد أن أعلن الركراكي أنه لا مكان للمترددين، فعلى الجميع إظهار الجرأة، مستدلاً بكيليان مبابي الذي اختار فرنسا بدلاً من الكامرون ولا أحد يلومه حاليًا”.

وكان دي لافوينتي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات أمم وروبا، قد هاجم دياز هو الآخر بقوله: “في المرة المقبلة لو يرغب في تمثيل إسبانيا عليه أن يأتي راكضًا”.

بتصريح جديد.. هذا ماقاله الركراكي عن قضية دياز

زر الذهاب إلى الأعلى