موهبة جديدة تصدمُ بلجيكا وتختار المنتخب المغربي

يعيش مسؤولو الاتحاد البلجيكي لكرة القدم حالة استنفار قصوى، بعدما بات المغرب يقنع مجموعة من المواهب الشابة لتمثيل صفوف كافة فئات المنتخبات المغربية، وهو الأمر الذي يُقلق الاتحاد بسبب خسارة عناصر من أصول مغربية وعدم تمثيلها منتخب “الشياطين الحُمر”، رغم نشأتها ولعبها في البلد الأوروبي.

واختار اللاعب الواعد علي معمر، متوسط ميدان نادي أندرلخت البلجيكي لأقل من 17 سنة، ومنتخب بلجيكا للشباب، تمثيل المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة، معبراً عن سعادته بهذا الاختيار، الأمر الذي أثار حفيظة مسؤولي اتحاد الكرة في بلجيكا.

وحسب مصدر مسؤول، فإن علي معمر توصل بدعوة الإدارة التقنية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية، وقرر الانضمام إلى المعسكر القادم للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

ويلعب اللاعب علي معمر في خط الوسط بواجبات دفاعية مع صفوف أندرلخت البجليكي ويبلغ من العمر 17 سنة فقط، وهو من المواهب التي نالت إشادات كثيرة من طرف النقاد الرياضيين في بلجيكا، قبل أن يقرر مؤخراً اللحاق بصفوف المنتخب المغربي للشباب، إذ سيكون حاضراً في المعسكر التدريبي الذي سيخوضه “أشبال الأطلس” في شهر مارس الحالي، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى