أمرابط يكشف كواليس مواجهة المغرب وإسبانيا في كأس العالم

كشف الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، في حوار صحافي أجراه مع موقع “ذي أتلتيك” الإنجليزي، عن كواليس مواجهة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022.

وأفصح لاعب سفيان أمرابط عن حقائق لا يعلمها أنصار المنتخب المغربي بخصوص المباراة التي جمعت “أسود الأطلس” ومنتخب “لاروخا” حيث صرح قائلا: “ما لا يعرفه الكثير من الناس، أنني شعرت بألم حاد ولم أستطع الحركة.. اضطررت للعمل مع طبيب المنتخب حتى الثالثة صباحا، من أجل التخفيف من الألم، لم أنم إطلاقا لأنني كنت مرهقا، كما أن تفكيري كان منصبا حول خوض المباراة من عدمها”.

وتابع سفيان: “في صباح يوم المباراة، أخبرت المدرب انني غير قادر لخوض المواجهة وأجابني، (عليك أن تلعب.. نحن بحاجة إليك.. إنه المونديال وبلدك في حاجة إليك).. هذا الكلام لم يترك لي أي خيار سوى اللعب من أجل الوطن”.

وأضاف: “رغم التعب وآلام الظهر.. قمت بالاحماءات إلا أنني لم أكن في حالة جيدة، ثم أخبرت المدرب من أنني أريد أن ألعب، ولكن يجب أن يقوم باستبدالي بعد 10 دقائق إذا لم يكن أدائي داخل الملعب على ما يرام”.

وأردف نجم المنتخب الوطني المغربي قائلا: “عندما سمعت صفارة حكم المباراة نسيت كل شيء ولم أفكر سوى في الفوز وإسعاد الجماهير المغربية وتمكنت من اللعب طيلة 120 دقيقة، ركضت 15 كيلومترًا وكان هذا أعلى رقم لم يحققه أي لاعب على أرضية الملعب خلال المنافسة”.

ويذكر أن هاته المواجهة انتهت بتأهل العناصر الوطنية للنصف النهائي بالضربات الترجيحية 3 – 0، على حساب المنتخب الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى