الترجي يهزمُ الزمالك بثنائية في دوري أبطال أفريقيا

حقق الترجي الرياضي التونسي فوزاً ثميناً على الزمالك المصري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليضع قدمًا في الدور ربع النهائي، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في مباريات دور الذهاب.

وشهدت الدقيقة (2) أولى فرص اللقاء من نجم الزمالك أحمد سيد “زيزو” لكن حارس الترجي تصدى لتسديدته القوية محولا الكرة إلى ركلة ركنية. وعند الدقيقة (6)، كاد محمد بن رمضان يسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض، ولكن رأسيته مرت بجانب مرمى الزمالك بقليل.

وشهدت الدقيقة (28) تسديدة قوية أطلقها بن رمضان ولكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الفريق الأبيض، وعند الدقيقة (35) سجل الترجي الهدف الأول عن طريق لاعبه محمد علي بن حمودة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح الفريق التونسي.

وفي شوط المباراة الثاني، نزل فريق الزمالك وعينه على تعديل النتيجة، من أجل الحفاظ على آماله بالبقاء في منافسات المسابقة الأفريقية، ولكن لاعبي الترجي التونسي كانو بالمرصاد لهجوم “الأبيض” المصري، قبل أن ينجح الترجي في إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد علي بن رمضان في الدقيقة 90+2.

وبهذا الفوز رفع نادي الترجي التونسي رصيده للنقطة الـ9، في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد نادي الزمالك المصري، عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير، بينما بقي المريخ السوداني وصيفا برصيد 4 نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى