بايرن ميونخ يحسمُ في مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

أكدت مصادر صحفية فرنسية أن نتيجة مواجهة بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ستحدد بصورة كبيرة مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي العاصمة الفرنسية.

وحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإن الغموض الذي يسيطر على مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان، سيبقى كما هو إلى حين خوض مواجهة الإياب من دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ في 8 مارس المقبل على أرضية استاد “أليانز أرينا” معقل العملاق البافاري.

وقالت الصحيفة الشهيرة إن خسارة جديدة لباريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ، والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، سيدفعان ميسي إلى عدم تجديد عقده والبحث عن تحدٍّ جديد خارج أسوار حديقة الأمراء.

كما أن باريس سان جيرمان حال الخروج مبكرًا من دوري أبطال أوروبا، سيعيد النظر في منح ميسي عقدًا مماثلًا كالذي يملكه في الوقت الراهن والذي يحصل من خلاله على راتب صافٍ يُقدَّر بنحو 38 مليون يورو سنويًّا، الأمر الذي يعزز من فرص انفصال الطرفين.

وعلّق إيريك رابيساندراتانا قائد باريس سان جيرمان السابق على هذا الأمر بالقول: “ربما قد حان الوقت من أجل توديع باريس سان جيرمان لميسي، الفائز بلقب مونديال 2022.. ميسي لاعب لا مثيل له، لكن مع هذا العمر المتقدم، فهو يعيق عملية اللعب في النادي الفرنسي”.

ويبدو مستقبل ميسي معلقًا بين البقاء في فرنسا، أو الرحيل صوب إنتر ميامي الأمريكي، مع شائعات كثيرة تتحدث عن رغبته في العودة إلى صفوف برشلونة من جديد.

وينطبق هذا المصير على سيرخيو راموس، الذي قد يعجّل الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا بفكرة رحيله عن باريس سان جيرمان صوب النصر السعودي، الذي يستعد لتقديم عرض مثير لقائد منتخب إسبانيا السابق، والمعتزل دوليًا قبل عدة أيام.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي منذ الانضمام إلى باريس سان جيرمان عام 2021، خاض 45 مباراة مع النادي الفرنسي أحرز خلالها 17 هدفًا، وسط توقعات باقترابه من الفوز بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته، تقديرًا لما قدّمه مع منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022

زر الذهاب إلى الأعلى