هازارد يلمح إلى اقترابه من العملاق الإسباني

ألمح النجم البلجيكي إيدين هازارد مهاجم منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم ونادي تشيلسي الإنجليزي الى رغبته بالرحيل عن صفوف البلوز والإنتقال لنادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن هازارد بات أبرز المطلوبين بنادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وقاد هازارد المنتخب البلجيكي للظفر بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم الجارية في روسيا عقب فوزها على المنتخب الإنجليزي بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وعقب انتهاء المباراة ألمح هازارد الى إمكانية رحيله عن تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما تلقى عروضاً من نادي ريال مدريد بالإضافة الى غريمه الأذلي برشلونة الذي يستهدف ضم النجم البلجيكي أيضاً.

وخلال تصريحات صحفية عقب المباراة قال هازارد: “لقد قضيت ستة سنوات رائعة في تشيلسي ولكن يبدو أن الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة مختلفة”.

وتابع: “عقب انتهاء بطولة كأس العالم أستطيع أن أتخذ قراري سواء بالبقاء أو الرحيل لكن في النهاية تشيلسي هو من يمتلك القرار النهائي بخصوص مستقبلي”.

وأتم: “إذا وافق تشيلسي على رحيلي فالجميع يعلم وجهتي المفضلة”.

الجدير بالذكر أن هازارد قد أكد بأنه يتمنى الإنتقال لنادي ريال مدريد طوال الفترة الماضية ورغبته في العمل مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق الذي رحل مؤخراً عن تدريب الفريق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى