دعمًا لضحايا الزلزال.. قميص رونالدو يُعرَض للبيع في مزاد علني

أعلن التركي ميريه ديميريال مدافع يوفنتوس الإيطالي السابق، عزمه بعرض قميص النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو للبيع في مزاد علني، بهدف جمع الأموال للمناطق المدمرة في زلزال تركيا وسوريا.

وقال ديميريال في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر: “تحدثت إلى كريستيانو رونالدو بشأن الواقع المؤلم في تركيا وسوريا، وقرر عرض قميصه الموقع للبيع في مزاد علني من أجل جمع الأموال، والتبرع بالمبلغ لمنظمة محلية غير حكومية بهدف دعم المتضررين من هذا الزلزال”.

وسبق لديميرال اللعب بجانب كريستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس الإيطالي، قبل الانتقال بصورة نهائية عام 2022 إلى أتلانتا، حيث لعب البرتغالي البالغ من العمر 38 عامًا والمحترف في صفوف النصر السعودي، 3 مواسم في صفوف يوفنتوس منذ عام 2018 حتى 2021، خاض خلالها 98 مباراة، أحرز فيها 81 هدفًا.

وسارع العديد من نجوم كرة القدم العالمية لتقديم رسائل الدعم إلى ضحايا ومتضرري زلزال تركيا وسوريا، بمن فيهم النجوم العرب مثل محمد صلاح وأشرف حكيمي ورياض محرز.

وضرب زلزال مدمر الأراضي التركية والسورية في فاجعة صادمة تسببت حتى اللحظة في مقتل آلاف الأشخاص، إلى جانب وجود العشرات من المفقودين أسفل الأنقاض.

زر الذهاب إلى الأعلى