“إينا” : تجهيزات المغرب العالمية تقوده نحو أمم أفريقيا 2025

سلطت وكالة الأنباء الاثيوبية “إينا” الضوء على كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة المغربية خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وكتبت الوكالة الاثيوبية أن المملكة المغربية تستضيف منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، مشيرة إلى أن المغرب يعد البلد الأفريقي الوحيد الذي سبق له أن استضاف هذا الحدث الكروي.

وتوقفت “إينا”، في هذه التغطية، عند الإمكانيات الهائلة التي أبانت عليها المملكة المغربية في استضافة هذه النسخة من كأس العالم للأندية، والتي تشهد مشاركة سبعة أندية من جميع قارات العالم، تشمل الوداد الرياضي، ممثل المغرب، وبطل دوري أبطال أفريقيا، والأهلي المصري الوصيف، والهلال السعودي بطل دوري أبطال اسيا، وسياتل ساوندرز الأمريكي المتوج بدوري أبطال كونكاكاف، وريال مدريد بطل دوري إبطال أوروبا، وفلامنغو الفائز بدوري كوبا ليبرتادوريس، وأوكلاند سيتي بطل دوري أوقيانوسيا.

وسلطت وكالة الأنباء الإثيوبية الضوء على التجهيزات الهائلة التي يتوفر عليها المغرب، مبرزة أن المملكة قادرة على استضافة كأس الأمم الأفريقية 2025، وغيرها من الأحداث الكروية الكبرى بسبب احترام الملاعب والبنيات التحتية للمملكة للمعايير الدولية.

كما كشفت الوكالة، نقلا عن مسؤولين مغاربة عن رغبة المملكة في استضافة كأس العالم 2030، مشددة على قدرة المغرب على استضافة هذا الحدث الكروي العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى