الكشف عن هوية حكام مباراة الأهلي وريال مدريد بمونديال الأندية

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن هوية الحكم الذي سيدير مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي مونديال الأندية 2022 على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وسيدير الحكم الأوروغوياني أندريس ماتونتي كابريرا المباراة بجانب مواطنيه نيكولاس تاران ومارتين سوبي والسلفادوري إيفان بارتون، بينما سيتولى تقنية الفار الكولومبي نيكولاس جاييو بجانب الفنزويلي خوان سوتو.

وأدار كابريرا (34 عامًا) في مونديال قطر 2022 المباراة بين كرواتيا وكندا في المرحلة الأولى وكان الحكم الرابع في مباراتي السنغال وهولندا، وهولندا والولايات المتحدة.

وسيدير الروماني إشتيفان كوفاتش المباراة الأولى في نصف النهائي الثلاثاء على ملعب طنجة الكبير بين فلامينغو البرازيلي والهلال السعودي، بجانب مواطنيه فاسيل مارينسكو وميهاي أرتينا والجزائري مصطفى غربال، بينما سيتولى الإسباني خوان مارتينيز مونويرا تقنية الفار.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على سياتل ساوندرز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب طنجة، وسجل الهدف الوحيد للأهلي محمد افشة.

وصعد الهلال إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه الوداد المغربي بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

زر الذهاب إلى الأعلى