موعد مباراة الوداد والهلال في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

ديربي عربي يُلعب في كأس العالم للأندية 2023، عندما يستقبل ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط، مباراة الوداد الرياضي أمام الهلال السعودي، وذلك لحساب الدور الثاني من المسابقة.

وامتلأ تاريخ مونديال الأندية بمواجهات الفرق العربية، حتى أن آخر مواجهة للهلال في المسابقة كانت أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالنسخة الماضية، وانتهت بفوز ممثل إفريقيا برباعية نظيفة.

الوداد في فترة استقرار نسبي مع مدربه المهدي النفطي، في حين أن الهلال يُعاني من تذبذب النتائج مرفوقًا بوقف القيد في آخر فترتين انتقال، مما ترك أثرًا على كتيبة رامون دياز محليًا وآسيويًا.

الفائز من مباراة الوداد والهلال سوف يضرب موعدًا مع فلامنغو البرازيلي في نصف النهائي، أما الخاسر فيستعد لمواجهة الخاسر من مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي والأهلي المصري، لتحديد المركزين الخامس والسادس.

في الأسطر التالية نتعرف على موعد مباراة الهلال والوداد، وما هي القنوات الناقلة لها؟ وكيف تشاهد البث المباشر عبر الإنترنت؟

متى موعد مباراة الوداد الرياضي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2023؟

مباراة الهلال والوداد ستقام يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023، على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2023؟

يمكنك متابعة مباراة الهلال والوداد من خلال قناة SSC السعودية، التي خصصت قناة SSC HD 1 لنقل مجريات الديربي العربي المرتقب.

هناك شاشة أخرى ستنقل المباراة، وهي شاشة الرياضية المغربية TNT، ولكن عبر التلفزيون الأرضي.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والوداد؟

بحصول SSC على حقوق بث مونديال الأندية، سيتمكن الجمهور من مشاهدة جميع اللقاءات من خلال منصة شاهد، المذاعة عليها جميع قنوات الشبكة السعودية.

ولمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والوداد بكأس العالم للأندية 2023 عبر الإنترنت، عليك الاشتراك في الباقة الرياضية “شاهد VIP”.

المباراة الموعد القنوات الناقلة البث المباشر الملعب
الوداد – الهلال السبت 4 فبراير 2023،
15:30 المغرب، 17:30 السعودية
SSC
الرياضية المغربية
Shahid VIP مولاي عبد الله

زر الذهاب إلى الأعلى