سفيان أمرابط غاضب من فيورنتينا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، يشعر بالغضب بسبب تعثر انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني، موضحة الأسباب التي أدت إلى تعثر إتمام الصفقة.

وكان نادي برشلونة يرغب في ضم نجم خط وسط “أسود الأطلس” من نادي فيورنتينا، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، لكن المفاوضات فشلت بين الطرفين.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن أمرابط غاضب من إدارة فيورنتينا، لعدم السماح له بالانتقال برشلونة، موضحة أن تدني قيمة العقد كانت السبب الأبرز لفشل الصفقة؛ إذ كان يرغب نادي برشلونة بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لكن نادي فيورنتينا كان يريد مبلغًا كبيرًا مقابل إتمام الصفقة.

وبينت الصحيفة أن اللاعب سفيان أمرابط غاضب جدًا من نادي فيورنتينا وهددهم بالرحيل بعد فشل صفقة انتقاله لبرشلونة، وقد لا يشارك في المباريات المقبلة مع الفريق الإيطالي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اللاعب مقتنع بأن فرصة اللعب مع برشلونة مرة أخرى قد لا تكرر، إذ من الممكن أن تسعى إدارة النادي الكتالوني للبحث عن لاعب آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أمرابط محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، إذ أسهم في بلوغ “أسود الأطلس” المربع الذهبي للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى