تطور جديد في مستقبل حكيم زياش رفقة تشيلسي

يُرتقب أن يحسم نادي تشيلسي الإنجليزي، في مستقبل لاعبه المغربي حكيم زياش، في الأيام المقبلة، إذ أن إدارة النادي أبدت استعدادها للتفاوض مع الأندية الساعية إلى التعاقد مع نجم “الأسود”.

واستنادا إلى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين على مستوى العالم، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي، سيناقش العروض التي توصل بها بخصوص اللاعب المغربي حكيم زياش.

ونشر الصحفي الإيطالي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تشيلسي سيناقش العروض المقدمة لزياش كما كان متوقعا، هناك أندية عديدة حريصة على التوقيع معه خلال الميركاتو الشتوي”.

وتابع نفس المصدر: “هناك أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز وأندية أوروبية أخرى تستكشف إمكانية ضم اللاعب”.

ويبرز نادي روما الإيطالي، الذي يشرف على تدريبه البرتغالي، جوزيه مورينيو، من أبرز الأندية المرشحة للتعاقد مع حكيم زياش في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون خليفة للاعب الإيطالي نيكولو زانييلو، الذي يتجه إلى الرحيل عن النادي.

واستنادا لقناة “SKy Sports Italia”، فإن نادي روما أجرى بالفعل اتصالات مع وكيل أعمال زياش، مشيرة إلى أن راتب اللاعب المغربي، الذي يقدر حاليا بـ6,5 مليون أورو، قد يكون عائقا أمام النادي الإيطالي.

ويرتبط زياش (29 عامًا) مع تشيلسي بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2025، وهذا ما يجعل مهمة التفريط في خدماته مجانيًّا غير واردة في الوقت الحالي، وإنما سينتظر تشيلسي أفضل عرض مالي من الأندية التي ترغب في ضمه لتسهيل عملية خروجه من “ستامفورد بريدج”.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم المغربي في الوقت الحالي حوالي 20 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي والمختص في انتقالات اللاعبين، لكن تشيلسي قد يسمح للاعبه بالرحيل في حال وصول عرض أقل بقليل من هذه القيمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى