رابح ماجر يُنفذ تهديداته ويصدمُ الجزائريين بهذا القرار

نفذ أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر، تهديداته ورفض دعوة اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية للاعبين المحليين، لحضور مباراة الجزائر وموزمبيق، اليوم السبت، من المنصة الخاصة بكبار الشخصيات بملعب نيلسون مانديلا بمدينة براقي الواقعة بالعاصمة الجزائرية.

ويلاقي المنتخب الجزائري المحلي نظيره الموزمبيقي اليوم، بدءًا من الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت الجزائر، العاشرة ليلًا بتوقيت الدوحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة عن المجموعة الأولى من “شان الجزائر 2022“، والتي تضم أيضًا منتخبي ليبيا وإثيوبيا.

وكان رابح ماجر، ضيف بطولة الشان وأحد أساطير كرة القدم الجزائرية، قد تعرض لموقف صعب خلال المواجهة السابقة أمام إثيوبيا، بعد عرض صورته في الدقيقة الـ82، على الشاشة العملاقة للملعب، ما قابله موجة من صافرات الاستهجان من الجماهير الحاضرة بملعب نيلسون مانديلا، في تصرف أثار استغراب عديد من المتابعين، وخلّف حسرة قوية لدى نجم نادي بورتو البرتغالي السابق.

وقال مصدر مطلع، إن ماجر رفض حضور مباراة الجزائر والموزمبيق اليوم، بملعب نيلسون مانديلا، رغم محاولات اللجنة المنظمة لـ”الشان”، والاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، لإقناعه بالعدول عن قراره، وأضاف أن “ماجر لا زال متأثرًا بما حدث له في لقاء الجزائر وإثيوبيا (صافرات الاستهجان)”.

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر حسم تأشيرة التأهل إلى ربع النهائي قبل مواجهة اليوم، حيث يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه منتخب موزمبيق برصيد 4 نقاط، ثمّ إثيوبيا بنقطة واحدة، فيما تتذيل ليبيا الترتيب من دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى