الركراكي يُجهز مفاجأة جديدة للجمهور المغربي

يواصل وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، اهتمامه بالمحترفين المغاربة في أوروبا تحضيراً للمعسكر التدريبي الذي سيخوضه “أسود الأطلس”، في شهر مارس المقبل، استعداداً لخوض مباراتين وديتين في المغرب.

وأكدت مجموعة من المصادر، أن وليد الركراكي بات يهتم كثيراً بالمهاجم المغربي، ريان مايي، ويفكر جدياً في إعادته إلى صفوف المنتخب المغربي، بعدما غاب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ورغم أن اللاعب ريان مايي غاضب جداً من المدرب وليد الركراكي، بعد إبعاده عن المونديال، إلا أن مدرب منتخب “أسود الأطلس” يملك عدة حلول كي يمهد الطريق في وجه لاعب فريق فيرنكفاروش المجري، من أجل العودة لدعم الخط الهجومي للمنتخب المغربي، خصوصاً أن الثنائي، عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي، ووليد شديرة لاعب فريق باري الإيطالي، خيبا ظن الطاقم التقني للأسود خلال منافسات المونديال.

وبعدما سبق للركراكي النجاح في إعادة اللاعب، حكيم زياش، إلى صفوف منتخب بلده، رغم المشاكل التي عاشها لاعب فريق تشلسي داخل المنتخب الوطني المغربي، سيعمل في الأيام المقبلة على تجهيز مفاجأة للجماهير المغربية بإقناع المهاجم، ريان مايي، بالعودة إلى صفوف الكتيبة المغربية، كونه يملك مؤهلات فنية وبدنية تجعله قادراً على التألق في المباريات المقبلة مع منتخب “أسود الأطلس”.

زر الذهاب إلى الأعلى