بتهمة خطيرة.. القبض على داني ألفيس في برشلونة

احتجزت شرطة إقليم كتالونيا الإسباني لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس للتحقيق معه بشأن اتهامه في الاعتداء جنسيًا على سيدة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة مساء 30 دجنبر الماضي.

وفتح القضاء الإسباني مطلع شهر يناير الجاري تحقيقًا في احتمالية ارتكاب اللاعب جريمة اعتداء جنسي بعدما قدمت سيدة دعوى ضده.

وأكدت مصادر مطلعة على القضية لوكالة الأنباء البرازيلية أن ألفيس لاعب برشلونة السابق والذي يرتدي حاليًا قميص بوماس أونام المكسيكي قدم إفادته صباح اليوم في مركز للشرطة ثم جرى نقله إلى المحكمة للمثول أمام القاضية المعنية بالدعوى.

وقالت السيدة في الدعوى إنها أخطرت مسؤولي الأمن في الملهى الليلى بتعرضها للاعتداء في نفس يوم الواقعة، ليقوم المسؤولون لإبلاغ الشرطة بدورهم، وبناء عليه قامت الشرطة باستجواب السيدة التي قدمت دعوى في الثاني من الشهر الجاري.

وأوضح ناطق باسم الشرطة الكتالونية لوكالة فرانس برس: “وصل ألفيس هذا الصباح إلى مركز الشرطة في ليس كورتس”، أحد أحياء برشلونة، حيث “جرى استدعاؤه وتم احتجازه، وهو في طريقه إلى محكمة العدل في برشلونة”.

من ناحيته، نفى ألفيس في رسالة بعثها إلى القناة الإسبانية “أنتينا 3” في الخامس من الشهر الحالي، ارتكاب أي سلوك إجرامي وقال إنه لا يعرف مقدمة الشكوى.

وأضاف “كنت هناك، في ذلك المكان إلى جانب الكثير من الناس الذي يستمتعون. الجميع يعرف أنني أحب الرقص وتمضية وقت ممتع ولكن دون خرق خصوصية الآخرين”.

وأمضى مدافع برشلونة ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، إجازة لبضعة أيام في مقاطعة كتالونيا بعد مشاركته في مونديال قطر مع المنتخب البرازيلي، حيث بات اللاعب الأكبر سنًا الذي يدافع عن ألوان “سيليساو” في النهائيات، قبل العودة إلى ناديه الحالي بوماس أونام المكسيكي.

زر الذهاب إلى الأعلى