بعد التعاقد مع مودريك.. تشيلسي مستعد لبيع نجمه!

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي استعداده للاستماع إلى العروض المقدّمة للجناح المحلي رحيم ستيرلينغ (28 عامًا) في نافذة الانتقالات الشتوية الحالية للعام 2023، بحسب مصادر منصة “Football Insider”.

وقد تعاقد تشيلسي مع الجناح الدولي الأوكراني، ميخايلو مودريك (22 عامًا) قادمًا من شاختار دونتسك مقابل 88 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يمتد إلى صيف عام 2031، في صفقة قياسية جديدة داخل ملعب “ستامفورد بريدج”.

وبعد التعاقد مع مودريك، يبدو أن تشيلسي على استعداد لبيع ستيرلينغ، المنضم إلى “البلوز” بداية الموسم الحالي 2022-2023 من مانشستر سيتي بنحو 48 مليون جنيه إسترليني. حيث أظهر اللاعب الجامايكي الأصل مستويات باهتة مع النادي.

ويمر ستيرلينغ حاليًا بإصابة على مستوى أوتار الفخذ، أبعدته عن المشاركة مع تشيلسي في المباريات الـ3 الماضية، وقبل الإصابة لم يستطع اللاعب ترك بصمة جيدة، حيث سجّل 6 أهداف فقط في كل المسابقات من إجمالي 27 مباراة.

وعطفًا على النتائج المتذبذبة مؤخّرًا، جلب تشيلسي في السوق الشتوي الحالي 3 صفقات هجومية، ما يقلل فرص ستيرلينغ في اللعب أساسيًا، وهم: المهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا، والمهاجم البرتغالي جواو فيليكس، وأخيرًا الأوكراني مودريك.

زر الذهاب إلى الأعلى