19 مليون يورو من عملاق إيطالي لضم نجم المنتخب المغربي

تتوالي الأنباء القادمة من أوروبا بخصوص مستقبل المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أنجيه الفرنسي لكرة القدم، إذ أن آخر الأخبار تشير إلى أن نادي نابولي الإيطالي، قدم عرضا جديدا للتعاقد مع نجم الأسود في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أفادت تقارير صحفية، أن نادي نابولي الإيطالي، لا يزال على خط التنافس للظفر بخدمات عز الدين أوناحي، لاعب أنجيه الفرنسي، ووسط ميدان المنتخب المغربي.

وأكد موقع “footmercato” الفرنسي استنادا لمصادره، أن نادي نابولي عرض مبلغ 19 مليون يورو خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث أبدى بشكل جدي رغبته في التعاقد مع النجم المغربي، بعدما أصبح محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

هذا ويبقى نابولي النادي الأقرب للتعاقد مع أوناحي في الفترة الحالية، حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي لنادي أنجيه للتعاقد مع اللاعب، بعدما عبرت العديد من الأندية الأوروبية عن رغبتها في التعاقد معه.

وكان نابولي قد قدم عرضا أولا من أجل ضم أوناحي بقيمة 15 مليون يورو، قبل أن يعرض مبلغ 19 مليون يورو خلال الساعات الأخيرة الماضية لضم اللاعب إلى صفوف النادي الإيطالي، ثم إعارته لفريقه الحالي أنجيه حتى نهاية الموسم الجاري، حسب ما كشفه المصدر ذاته.

وكان أوناحي، قال في تصريح صحفي لموقع ناديه، إن ما يهمه في مستقبله الرياضي، هو “المشروع الرياضي”، وليس المال، مبرزا: “المشروع الرياضي يأتي أولا. ليس لدي بطولة مفضلة، وليس لدي وجهة مثالية، أنظر قبل كل شيء إلى المشروع الرياضي في النادي الذي سأذهب إليه، لا يزال يتعين علي التقدم لإظهار صفاتي. إذا كان هناك مشروع رياضي حقيقي، فسأختاره أولا”.

ويذكر أن القيمة التسويقية للاعب عز الدين أوناحي، قد ارتفعت وذلك بعد الأداء الكبير الذي قدمه رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022”.

زر الذهاب إلى الأعلى