5 مهاجمين مرشحين لخلافة عبد الرزاق حمد الله في المنتخب المغربي

ستعرف الأيام القليلة المقبلة، اجتماعاً مهما للناخب الوطني وليد الركراكي مع مساعديه، وذلك من أجل التحضير لبرنامج الفترة المقبلة، خصوصاً بعد ما مدرب المنتخب المغربي أنه يتطلع لخوض مباراتين وديتين، خلال شهر مارس المقبل من أجل الاحتفال مع الجماهير، بالإنجاز الذي حققه زملاء حكيم زياش في المونديال.

وحسب “العربي الجديد”، فإن وليد الركراكي كلف مساعده غريب أمزين بمتابعة 5 مهاجمين مغاربة من أجل تعويض أحدهم للمهاجم عبد الرزاق حمد الله، الذي خيب ظن الجماهير المغربية في كأس العالم قطر 2022.

و حسب ذات المصدر، فإن مساعد الركراكي سيعمل على تتبع مستوى مهاجم نادي جينت البلجيكي طارق تيسودالي، ومعه محمد بولديني مهاجم نادي ليفانتي الإسباني،وأمين سلامة لاعب أنجيه الفرنسي، وأيضاً ريان مايي لاعب فيرنكفاروش المجري، وأيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور التركي.

ومن المنتظر أن يتم تجهيز تقارير فنية عن الخماسي المذكور، قبل منحها للناخب الوطني وليد الركراكي، الذي سيعمل على الحسم في الأسماء التي ستتم متابعتها بشكل أكثر دقة في الفترة المقبلة، من أجل ضمها لعرين “أسود الأطلس” وإشعال المنافسة مع المهاجم الأول يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى