عبد الحق بن شيخة يعود إلى الدوري الجزائري

كشفت إدارة اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الإثنين، عن تعاقدها مع المدرب عبد الحق بنشيخة لتولي العارضة الفنية للفريق خلفاً لبوعلام شارف الذي فسخ عقده بالتراضي.

وقام حساب نادي اتحاد العاصمة الجزائري الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور تعاقد الفريق العاصمي مع بنشيخة، حيث وقع هذا الأخير عقدا مع الاتحاد يمتد لـ18 شهراً.

هذا واختار مدرب منتخب الجزائر الأسبق (59 عامًا) الثنائي فريد زميتي (مساعدًا أولًا) وفريد بلملاط (مدربًا للحراس)، ليكونا ضمن جهازه الفني، ولتأكيد أن الاتفاق بين الطرفين حصل قبل أيام، هو ما قام به فريد زميتي الذي تسلم مقاليد الجهاز الفني لنادي رائد القبة (دوري الدرجة الثانية) قبل أيام، عندما أعلن انسحابه من الفريق قبل يومين.

وكان بن شيخة قد أقيل من مهامه كمدرب للنهضة البركانية بعد إقصائه من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور التمهيدي أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

ويعود عبد الحق بن شيخة للعمل في الدوري الجزائري بعد أربع سنوات من الغياب، حيث كانت آخر تجربة له مع نادي وفاق سطيف في بداية موسم 2017-2018 لكنها لم تُعمّر طويلًا وغادره بعد 3 أشهر بسبب تراجع النتائج، قبل أن يعود مرةً أخرى من بوابة نادي اتحاد الجزائر.

زر الذهاب إلى الأعلى