نور الدين أمرابط يكشف الفريق الأقرب من التعاقد مع سفيان أمرابط

قام النجم المغربي السابق نور الدين أمرابط، بالإفصاح عن وجود مفاوضات بين توتنهام الإنجليزي وشقيقه النجم الحالي لمنتخب “أسود الأطلس” ونادي فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط.

وقال نور الدين أمرابط، في تصريحات صحفية : “أنا فخور جدًا بما فعله سفيان.. فعندما تلعب بشكل جيد في مثل هذه المنافسة، وفي مباريات ضد فرق مثل كرواتيا وبلجيكا وكندا، فإن ذلك يمنحك معنى آخر”.

وأضاف نور الدين قائلاً: “أعتقد بأن الأندية الأوروبية الكبيرة التي كانت نائمة قد استيقظت الآن في.. وقد أجرى سفيان نفسه بالفعل محادثات مع توتنهام هوتسبير، ولكن لم يكن هناك إتفاق بشأن المبلغ الذي يجب دفعه إلى فيورنتينا”.

واختتم: “أعتقد أن كل من يهمه الأمر سيخرج الآن إلى العلن”، موضحًا أن بعض الأندية على وشك تقديم عروضها إلى نادي فيورنتينا.

وإلى جانب توتنهام، هناك رغبة لدى ليفربول في التعاقد مع أمرابط في يناير القادم، حيث ذكرت بعض التقارير الإعلامية أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للنادي الإنجليزي، يصر على ضم سفيان لتعزيز وسط ميدان الفريق.

وبصم سفيان أمرابط على مستويات كبيرة في مونديال قطر، وحصل على أعلى المعدلات من طرف النقاد وأشهر المواقع كما صنف ضمن أفضل اكتشافات الدورة

ونجح أمرابط في كافة النزالات الثنائية مع اللاعبين وسط الميدان، حيث تصدر لاعبي المونديال من حيث الأكثر إستعادة للاستحواذ في مونديال قطر، بمجموع 57 نزال.

كما إختير أمرابط ضمن التشكيلة المثالية للمونديال من قبل كل من صحيفة ليكيب الفرنسية و ماركا الإسبانية.

زر الذهاب إلى الأعلى