بادو الزاكي يكشفُ حقيقة تدريبه لمنتخب جديد بعد المونديال

كشف الإطار والوطني وحارس المنتخب المغربي السابق، بادو الزاكي، حقيقة الأخبار التي تحدثت عن قيادته المنتخب التونسي، ليخلف المدرب جلال القادري بعد الخروج من كأس العالم 2022 التي تجري في قطر من الدور الأول.

وتحدث بادو الزاكي لـ”العربي الجديد” عما يروج من اهتمام الاتحاد التونسي لكرة القدم بخدماته، لتعويض المدرب الحالي لـ”نسور قرطاج” جلال القادري.

وقال الزاكي بادو: “بلغ إلى علمي أن هناك اهتماماً من الاتحاد التونسي لكرة القدم بخدماتي، لا يمكن أن أنفي أو أؤكد أي شيء، سأنتظر حتى الأسبوع المقبل للحديث في هذا الموضوع بصفة رسمية، لا أرغب بطبعي بالحديث عن أي شيء ليس رسمياً”.

وأشاد بلاعبي المنتخب المغربي، رغم الخسارة على يد فرنسا 2-0، في نصف نهائي مونديال قطر، مؤكدا أنّ “أسود الأطلس” حققوا لحد الآن إنجازا فريداً من نوعه، لم يسبقهم له أي منتخب عربي أو أفريقي، وسيفسحون المجال للمنتخبات الصاعدة بالثقة أكثر في نفسها أثناء مشاركتها في الأحداث الرياضية الكبرى.

وقال ربان “أسود الأطلس” سابقاً، حول إنجاز المنتخب المغربي: “لا يمكن إلا أن ننوه بما قدمه المنتخب المغربي طيلة أيام مشاركته في كأس العالم بقطر، فقد رفع رؤوسنا عاليا وجعلنا نشعر بالفخر أمام الجميع، للأسف الرحلة توقفت في المونديال في دور النصف، في انتظار أن نلعب مباراة الترتيب ضد كرواتيا، لكن أنا سعيد بما حققه رجال وليد الركراكي، الذين أدخلوا الفرحة إلى قلوب الجمهور المغربي والعربي والأفريقي”.

وتابع: “كان مونديالا رائعا منذ البداية، عشنا فيه أحداثا لن تنسى، أبرزها تألق المنتخب المغربي، الذي استفاد من دعم جماهيري مثلما حدث مع المنتخب المغربي أثناء فترة إشرافي عليه في بطولة كأس أمم أفريقيا 2004 بتونس”.

زر الذهاب إلى الأعلى