السلطات القطرية تصدم الجماهير المغربية بقرار جديد

قررت السلطات القطرية تفعيل قرارها بمنع وصول أي مشجع مغربي إلى قطر لا يتوفر على تذكرة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي، لحساب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم 2022.

وقررت السلطات القطرية العودة لفرض قرارها بمنع سفر الجماهير المغربية إلى قطر بدون التوفر على تذكرة المباراة، بعد الفوضى الذي شهدها مطار الدوحة الدولي، قبل مواجهة نصف النهائي التي جمعت المنتخبين المغربي ونظيره الفرنسي.

وسبق وفجرت الجماهير المغربية المتواجدة في قطر “فضيحة” من العيار الثقيل تخص عملية توزيع تذاكر مواجهة المغرب وفرنسا، كان بطلها العضو الجامعي محمد بودريقة.

وتعود أصل القصة، حين وجدت بعض الجماهير المغربية القادمة من أرض الوطن صوب قطر لتشجيع “الأسود”، (وجدت) نفسها أمام مشكل غياب التذاكر.

ووجهت الجماهير المعنية أصابع الاتهام للعضو الجامعي محمد بودريقة، حيث انتشرت مقاطع فيديو لمناصرين وهم يرددون عبارة “بودريقة ويا الشفار” في ردهات مطار حمد الدولي بالدوحة.

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد ألغت مجموعة من الرحلات الجوية المتجهة صوب قطر في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء، بسبب مشكل غياب التذاكر، وبطلب من السلطات القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى