سفيان أمرابط يعتذر من الإسبان

قدّم الدولي المغربي سفيان أمرابط، اعتذارا للإسبان، عقب الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وأثارت الكثير من الجدل في الوسط الكروي الإسباني.

وكان أمرابط نشر صورة على حسابه في “إنستغرام” عقب مواجهة ثمن نهائي كأس العالم 2022 بقطر، والتي أقصى فيها المنتخب المغربي نظيره منتخب إسبانيا في إحدى أكبر مفاجآت المونديال، ويظهر في الصورة “أمرابط في هيئة محارب يحمل اللاعب الإسباني غافي على كتفه بعد قتله بسيف”.

وجاء اعتذار متوسط ميدان “أسود الأطلس” الذي قدّم مردودا أكثر من جيد طيلة مباريات المونديال، في تصريح خص به صحيفة “ماركا” الإسبانية، نقله موقع “فوت ميركاتو”، يقول فيه: “أريد أن أشرح الأمر، أنا من أدير حسابي على إنستغرام، لكن هناك شخصا آخر يساعدني في إدارة هذا الحساب، وهذا الشخص قام بنشر الصورة من قبيل المزاح”.

وأضاف لاعب فيورونتينا الإيطالي يقول: “أنا أحمل الكثير من الاحترام للإسبان، وعندما سمعت أن هذه الصورة أزعجت الجمهور الإسباني ولم تعجبهم، قمت بحذفها على الفور. وإذا ما أحس شخص ما بالغضب تجاه ما حدث فأنا أعتذر منه بصدق، كما أعتذر من أي شخص شعر بإهانة لما حدث”.

وأصبح أمرابط محط اهتمام كُبرى الأندية الأوروبية بخدماته على غرار أتلتيكو مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بعد المردود الكبير الذي أبانه مع المنتخب المغربي في المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى