خُطوة جديدة من وليد شديرة بسبب الانتقادات الكثيرة

يمر لاعب المنتخب المغربي وليد شديرة، بواحدة من أسوأ حالاته بسبب حجم الانتقادات التي طالته من قبل عشاق كرة القدم، ولاسيما الجمهور المغربي.

وكانت الانتقادات التي طالت وليد شديرة على خلفية الفرص الكثيرة التي أهدرها في مربع العمليات بالقرب من الحارس عندما دخل بديلا في مبارتي إسبانيا والبرتغال.

وتلقى شديرة هجوما كبيرا على حسابه على “انستغرام” مما دفعه إلى حضر خاصية التعاليق بحسابه، للحد من الانتقادات الواسعة التي طالته.

لكن في المقابل انبرى عدد من عشاق المستديرة إلى الدفاع عن مهاجم المنتخب المغربي، شديرة، محذرين من هذا النوع من الانتقادات التي تطاله، وكونها قد تكون مدمرة له.

وأحال عدد من المغاربة على ما وقع للجمهور المغربي مع يوسف النصيري، الذين كالوا عليه أبشع النعوت والأوصاف والسبن والانتقادات بسبب افتقاده للجاهزية، قبل أن يعود لمستواه وسجل هدفين حاسمين في النسخة الحالية لكأس العالم، آخرها منح التأهل للمنتخب المغربي لدور النصف أمام المنتخب البرتغالي برأسيه جميلة.

كما لفتت مصادر أخرى إلى أن وليد شديرة يحتاج فقط لبعض الوقت، بالنظر لما يقدمه في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية حيث يلعب بعدما تربع على عرش الهدافين لحد الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى