رسالة خاصة من الأهلي المصري إلى “أسود” المغرب

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، رسالة خاصة إلى المنتخب المغربي، بعد إنجازه التاريخي في كأس العالم 2022.

وبعد تأهل منتخب المغرب لنصف نهائي مونديال 2022، وجه محمود الخطيب رسالة خاصة إلى “أسود الأطلس”، حيث لقبهم بـ“فخر العرب”، وذلك في مؤتمر صحفي عقده يوم الأحد.

وقال الخطيب في رسالته: “منتخب المغرب فخر العرب، لقد أسعدنا جميعا، وشرف كل الأمة العربية بأداء مميز وإنجاز تاريخي”.

وأضاف: “لقد أثبت منتخب المغرب أمرا مهما، وهو أن الكرة العربية بإمكانها المنافسة عالميا بالتخطيط الجيد والانضباط والالتزام والاحترافية في العمل والروح العالية والثقة في النفس”.

وأردف: “أبارك للجماهير المغربية ومسؤولي الحكومة والرياضة، وأتمنى لهم التوفيق، رغم وصول منتخب المغرب لمرحلة تشرفنا على المستوى العربي”.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره الفرنسي، حامل اللقب، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب البيت، في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

من ناحية أخرى، طالب الخطيب بالتعلم من التجربة المغربية، من أجل الارتقاء بكرة القدم المصرية، وتحقيق إنجازات قوية في كأس العالم.

وكتب المنتخب المغربي التاريخ في كأس العالم 2022، بعدما تأهل إلى الدور نصف النهائي، عقب الفوز على البرتغال 1-0 في ربع النهائي، ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يحقق ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى