أول تصريح لبدر بانون بعد الفوز على إسبانيا

أكد بدر بانون، لاعب المنتخب المغربي، أن الفوز على إسبانيا في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر، جاء بسبب العلاقة المميزة بين اللاعبين.

وقال بدر بانون الذي يلعب لنادي قطر القطري: “إنه يوم تاريخي لن أنساه طيلة حياتي، الحمد لله لقد استطعنا أن نمنح الفرح للشعب المغربي، الآن طموحنا بات أكبر بعد أن قدمنا مستويات كبيرة أمام منتخبات عملاقة”.

وبخصوص أسباب تألق المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، ختم المدافع السابق للأهلي المصري حديثه، قائلاً: “السر في العلاقة المميزة بين اللاعبين، فنحن نعيش كعائلة متماسكة، والأجواء رائعة قبل وأثناء البطولة”.

وشارك بانون في لقاء المغرب وإسبانيا في الدقيقة 120، ودخل بديلًا للاعب عز الدين أوناحي، وأهدر ركلة ترجيحية تصدى لها حارس منتخب إسبانيا أوناي سيمون، لكن رغم ذلك فقد حسم منتخب “أسود الأطلس” ركلات الترجيح لمصلحته (3-0).

وفاز المنتخب المغربي على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أُقيم على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وأصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي يتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، وأول منتخب عربي يخوض ركلات الترجيح في دور خروج المغلوب في بطولة كأس العالم.

وسيلتقي منتخب المغرب مع منتخب البرتغال، يوم السبت 10 دجنبر على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى