رسالة مؤثرة للنجم أمين حارث بعد تأهل المغرب لربع نهائي المونديال

عبّر الدولي المغربي أمين حارث الذي خرج من قائمة المنتخب عشية ذهاب “أسود الأطلس” إلى قطر لخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عن “سعادته الغامرة وإحباط الشديد في نفس الوقت”.

ونشر حارث تغريدة على حسابه هلي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “أنا سعيد للغاية ومحبط في نفس الوقت.. رائع إخوتي ما صنعتموه نحبكم”.

واضطر المدرب المغربي، وليد الركراكي، إلى استبعاد حارث من قائمة المنتخب المغربي التي يخوض بها مونديال قطر وتعويضه بأنس الزروري، عقب تلقي حارث إصابة على مستوى أربطة إحدى ركبتيه في مباراة فريقه أولمبيك مرسيليا أمام موناكو في الدوري الفرنسي.

وحقق المنتخب المغربي، الثلاثاء، تأهلا تاريخياً إلى الدور ربع النهائي لمونديال قطر، عقب تغلبه في الدور ثمن النهائي على منتخب إسبانيا القوي بركلات الترجيح (3-0)، إثر انتهاء الوقتين الرسمي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويلاقي “أسود الأطلس” في مواجهة ربع النهائي لبطولة كأس العالم بقطر، المقررة السبت المقبل، منتخب البرتغال الذي أظهر مستويات كبيرة هو الآخر في مواجهته لمنتخب سويسرا، حينما أمطر شباكه بسداسية لهدف واحد في أثقل نتيجة تحقق في دور الـ16 بتاريخ المونديال.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى