رسالة مفاجئة من قائد منتخب البرازيل إلى حكيم زياش قبل مواجهة إسبانيا

وجه تياغو سيلفا، قائد منتخب البرازيل، رسالة مفاجئة إلى حكيم زياش، نجم المنتخب المغربي، قبل مباراتي المنتخبين في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، تحدث تياجو سيلفا عن زميله في تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، قائلا: “زياش يقدم أداء رائعا مع منتخب المغرب في كأس العالم”.

وأضاف المدافع البرازيلي: “أما فيما يخص مصيره مع تشيلسي فهو أمر يخصه، كما أن الوقت غير مناسب للحديث في الأمر”.

ويخوض حكيم زياش مباراة قوية مع منتخب المغرب ضد منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022.

واستدرك سيلفا: “الأهم حاليا هو التركيز والاستعداد بجدية لمباراتنا ضد كوريا الجنوبية، تنتظرنا مواجهة صعبة غدا أمام فريق يمتاز بالقوة والسرعة”.

وأردف: “يجب أن نجتهد للوصول لدور الثمانية، وأؤكد أن مباراتنا الأخيرة أمام الكاميرون لا علاقة لها بالمواجهة القادمة، نحن على أتم الاستعداد والجاهزية”.

وكان المنتخب البرازيلي قد تعرض لهزيمة مفاجئة من الكاميرون بنتيجة 0-1، يوم الجمعة الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ولكنه تأهل منتخب للدور الثاني بتصدره المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما تأهل كوريا الجنوبية وصيفا للبرتغال في المجموعة الثامنة، حيث جمع 4 نقاط.

أما المنتخب المغربي فقد تصدر المجموعة السادسة، ويستعد لمواجهة قوية ضد إسبانيا وصيف المجموعة الخامسة في الدور ثمن النهائي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى