كيف تحصل على تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

يهدد نفاد التذاكر منتخب المغرب بالحرمان من مساندة جماهيره أمام إسبانيا، في ثمن نهائي كأس العالم 2022، بينما لجأ مشجعون للسوق السوداء لشرائها رغم غلاء ثمنها.

وعلى بُعد ساعات قليلة من صافرة بداية مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، لا يزال جمهور المنتخب المغربي المتواجد في قطر يُعاني بشكل كبير من ندرة تذاكر المباراة وارتفاع أسعارها.

وأمام هذا الواقع، من المنتظر أن يجد المنتخب الوطني المغربي نفسه دون “ميزة” المساندة الجماهيرية، التي اعتاد أن يحظى بها خلال دور المجموعات، مما جعله يحقق نتائج مبهرة، ضد كل من كرواتيا وبلجيكا ثم كندا.

ويعيش عدد من المغاربة حيرة كبيرة في سياق البحث عن تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا، خصوصاً أمام الطموح المغربي الذي بدأ يكبر مباراة بعد أخرى.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب القادمة ضد إسبانيا في كأس العالم 2022 لحساب دور الـ16 سيكون يوم الثلاثاء 6 دجنبر 2022، على ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية.

ومن المُنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت المغربي، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت جرينتش العالمي.

كم ثمن تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

ووفق ما أكدته بعض جماهير المنتخب المغربي المتواجدة بقطر، فإن ثمن تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 وصل أحياناً إلى 2000 دولار، في حالات إعادة البيع، وذلك في ظل نفاد التذاكر التي طرحها “الفيفا” مسبقاً على موقعه.

مما سيجعل لاعبي أسود الأطلس يجدون أنفسهم أمام جماهير محايدة بدل مناصرين يرفعون من نسبة تفوق المنتخب على خصمه الإسباني فوق أرضية الملعب.

طرق الحصول على تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022

وبدأت الجماهير المغربية في اللجوء للسوق السوداء بعدما وجدت نفسها “محرومة” من التذاكر التي وصلت لأثمنة “باهظة” من أجل الحضور ومساندة منتخبها الوطني.

ويُمكن كذلك شراء تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا بموقع “الفيفا” الرسمي، حيث أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم تخصيص 5 آلاف تذكرة لهذه المباراة للجماهير المغربية ووضعها في موقع “الفيفا” الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

كما توجد طريقة أخرى، وهي البحث عن الجماهير العربية التي سبق لها اقتناء تذاكر المباراة، والتي يتعذر عليها حضور اللقاء لظرف طارئ، وأمام هذه الطريقة، يمكن اقتناء التذاكر بنفس سعرها الأصلي، أو بثمن مرتفع قليلا.

وتنوي مجموعة من الجماهير المغربية شد الرحال نحو قطر، من خلال تنظيم رحلات إضافية بين الدار البيضاء والدوحة لنقل المئات من جماهير المنتخب المغربي، ممن حصلوا على تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى