موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

في مفاجأة غير متوقعة أسعدت الجماهير العربية، استطاع منتخب المغرب التأهل إلى دور ال16 في كأس العالم 2022، وهي المرة الأولى التي يتجاوز فيها منتخب عربي دور المجموعات منذ عام 1986، حينما تأهل أسود الأطلس أيضاً للمرة الأولى في تاريخهم.

ويستضيف ستاد المدينة التعليمية مباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من بطولة كأس العالم 2022، فهل سيقود حكيم زياش وزملاؤه المغرب لإعادة كتابة التاريخ والتأهل لدور ربع النهائي، أم يقفز المنتخب الإسباني إلى دور الثمانية محطماً آمال الجماهير المغربية والعربية في الاقتراب أكثر من المنافسة على اللقب.

وصعد منتخب المغرب إلى دور ال16 كأول المجموعة السادسة من فوزين وتعادل، بينما صعد منتخب إسبانيا كوصيف المجموعة الخامسة، وفي هذا التقرير سنتعرف على موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور ال16 في كأس العالم 2022؟

تقام مباراة منتخب المغرب وإسبانيا في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 على ستاد المدينة التعليمية، يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وقطر.

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

ستُنقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر قنوات “بي إن سبورتس” كما جرت العادة، ويمكن متابعتها بالتعليق العربي من خلال قناة beIN Sports MAX HD 1.

ويمكن متابعة المباراة أيضًا من خلال قناة الكأس الرياضية، التي ستنقل المباراة عبر قناة الكأس إكسترا 1.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم 2022؟

البث المباشر لمباراة المغرب وإسبانيا يأتي عبر تطبيق “تود” وكذلك خدمة “بي إن كونكت”، ولا توجد أي طريقة أخرى لمشاهدة اللقاء وجميع مباريات كأس العالم 2022.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
المغرب – إسبانيا الثلاثاء 6 دجنبر 2022
16h00  GMT+1
beIN Sports HD 1 Max
beIN 4K HDR
Arryadia TNT HD
beIN Sports HD 3 Max
Alkass EXTRA One HD
Alkass EXTRA TWO HD
ستاد المدينة التعليمية

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى