رويترز الإنجليزية: “رأس لافوكا” يُخطّط لصدمة جديدة في مونديال 2022

تحدّثت وكالة “رويترز” الإنجليزية عن الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي، وعن مواجهته للمنتخب الإسباني، في ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022″، والعروض الجيدة التي قدّمها “أسود الأطلس” في الدور الأول بتصدرهم للمجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، على حساب كرواتيا وبلجيكا ثم كندا.

وفي تقرير خاص عن النخبة الوطنية قالت وكالة “رويترز”: “رأس الأفوكادو المغربي يُخطّط لصدمة أخرى في كأس العالم”، في إشارة إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي مُنهمك في إعداد مفاجأة جديدة في مونديال 2022 بإسقاط المنتخب الإسباني في ثمن النهائي.

وأشارت الوكالة الإعلامية الدولية، إلى التبّاين من حيث الحالة المعنوية بين المغرب وإسبانيا في الوقت الحالي، حيث تمر كتيبة الركراكي بوضع ذهني جيد إثر النتائج المحققة في الدور الأول، بينما تنتاب الشكوك لويس إنريكي ومجموعته بعد الهزيمة في آخر مقابلة أمام اليابان.

وتوقّفت “رويترز” عن قصة لقب “رأس الأفوكادو” الذي ارتبط بالناخب الوطني، بعد التشبيه الذي أطلقه عليه العديدون بـ”الأفوكا” في وقت سابق، بالنظر إلى أنه حليق الرأس، وهو ما أكَّده الركراكي ولم يُبدِ حرجا في ترديده غير ما مرة.

وستجرى مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى