هذه توقعات وليد الركراكي لمباراة المغرب وإسبانيا

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن المنتخب الإسباني، هو المرشح، “على الورق”، للتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين، الثلاثاء 6 دجنبر 2022، في ملعب “المدينة التعليمية”، برسم دور ثمن نهائي مونديال قطر 2022.

وأضاف وليد الركراكي، في لقاء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه أحد أفضل المنتخبات في العالم، من الصعب إيقافه، ويمتلك طموحات كبيرة، مبرزا: “إن تحلينا بالصراحة هم المرشحون للفوز”.

وتابع الناخب الوطني: “سوف نواجه أحد أفضل الفرق في العالم، من الناحية التقنية إنهم أفضل فريق يحاول أن يسير اللعب ويحافظ على الاستحواذ، إنهم فريق لا يمكنك أن توقفه عمليا على أرض الملعب، يمتلكون طموحات كبيرة منذ بداية البطولة، ويمتلكون مدربا كبيرا ولاعبين رائعين، تعودوا على مثل هذا النوع من البطولات، ونحن سندخل هذه المباراة بجودتنا وقيمتنا بدون أي خلفيات”.

وأضاف وليد الركراكي: “في 2018 كنا قادرين على منافستهم والتعادل أمامهم، الآن، وبعد 4 سنوات، تغيرت الكثير من الأشياء، سوف نحاول أن نجد أفضل تركيبة ممكنة حتى نشكل تهديدا لهذا الفريق، لكن، على الورق، إن تحلينا بالصراحة، هم المرشحون للفوز”.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت المنتخبين، انتهت بالتعادل هدفين لمثلهما، برسم دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى