الكشف عن حوار فوزي لقجع وعبد الرزاق حمد الله قبل مباراة كندا

حرص فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على إجراء جلسة مع عبد الرزاق حمد الله قائد هجوم منتخب المنتخب المغربي، قبل مباراة كندا المرتقبة.

ويُعد هذا أحد اللقاءات النادرة بين فوزي لقجع وعبد الرزاق حمد الله، بعد تقدم الأخير باعتذار عما بدر منه في فترات سابقة، إذ توجه رئيس الجامعة لمهاجم اتحاد جدة وتحدث معه بشأن مباراة كندا المقبلة.

وأثنى لقجع على روح عبد الرزاق حمد اللهه العالية وانضباطه داخل المجموعة وحثه على تقديم أداء كبير في مباراة كندا ولم لا التسجيل وافتتاح عداد أهدافه مع الأسود بعد غيابه لـ3 أعوام ونصف.

ولم يظهر حمدالله أساسيا مذ عودته للعب مع الأسود، في أي من المباريات إذ أقحمه وليد الركراكي بديلا في الجولة الثانية من ودية جورجيا بالشارقة وبعدها لعب آخر 10 دقائق أمام كرواتيا ثم 20 دقيقة في مباراة بلجيكا وكان سببا في هدف تأكيد الفوز الذي أحرزه زكرياء أبوخلال.

ويشيد عبد الرزاق خلال كافة تصريحاته الإعلامية، بالأجواء السائدة داخل المنتخب المغربي واصفا إياها بالأخوية والرائعة التي لم يشهدها من قبل.

هذا ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي، اليوم الخميس، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى